Beer Pro Ashlie Randolph حول التغلب على الصور النمطية في صناعة البيرة الحرفية

2023 | خلف البار

ولماذا ستكون خطوتها التالية في منطقة البحر الكاريبي.

تم النشر في 23/03/21

صورة:

دانييل كراوتش



مبشر البيرة الحرفية في لاس فيغاس آشلي راندولف ليس من النوع الذي يتراجع عن التحدي. بدلاً من الحواجز ، ترى فرصًا للنمو. وكونها صانعة للألوان في صناعة البيرة الحرفية التي يهيمن عليها الذكور البيض هو مجرد نوع من التحدي الذي تأمل في البناء عليه. عندما بدأت في النظر إلى البيرة المصنوعة يدويًا ، كنت مثل ، حسنًا ، هذه مساحة بيضاء للغاية للذكور ، كما تقول. لم يردعني ذلك كثيرًا ، لكنه جعلني أكثر انسجامًا مع الأشخاص الآخرين من المجتمعات الممثلة تمثيلاً ناقصًا في المهنة.



منذ ذلك الوقت ، أصبحت راندولف المؤسس المشارك لنادي Mo 'Betta Brews للبيرة الذي يركز على الأقليات ، وهو نادٍ اجتماعي تتوقع أن ينتقل إلى نشاط تجاري يركز على الزواج من ثقافة البيرة الحرفية وثقافة الهيب هوب الحضرية. إنها أيضًا شيطان سفير العلامة التجارية في لاس فيغاس ، وعضو فرع NAACP ورئيس فرع لاس فيغاس في جمعية الأحذية الوردية ، وهي منظمة غير ربحية تدعم صانعات البيرة. إنها حاليًا في مرحلة التمويل لافتتاح مصنع جعة للحرف اليدوية في منطقة البحر الكاريبي ، وهي منطقة وقعت في حبها خلال الفترة التي عاشت فيها هناك بشكل متقطع لمدة 20 عامًا أثناء إدارتها لوكالة السفر الخاصة بها ، Ebony Excursions.

كيف دخلت البيرة؟



كنت في منتصف العشرينات من عمري في عام 2013 وأعمل في جامايكا مع وكالة السفر الخاصة بي عندما تم تشخيص إصابتي بسرطان الغدة الدرقية. لقد اكتشفت أيضًا البيرة المصنوعة يدويًا في هذا الوقت وأغمس فيها رأسًا على عقب كإلهاء.

عندما بدأت في إجراء بحث حول البيرة المصنوعة يدويًا بعد عودتي إلى فيغاس لتلقي العلاج ، اكتشفت أن هناك مهرجانًا للبيرة قادمًا موتلي بروز في ذلك الخريف. لقد حجزت تذكرتي على الفور وذهبت في مهمة: تذوق أكبر عدد ممكن من أنواع البيرة. كنت 100٪ في وضع البحث والتطوير وأتيت مُجهزًا مع دفتر ملاحظاتي الأسود الصغير وخريطة للأكشاك التي كنت بحاجة إلى التحقق منها بناءً على أنواع البيرة التي كانوا يصبونها. أعتقد أنني وجدت نفسي أبحث عن أي عدد كبير من الأشخاص الذين استطعتهم في ذلك المهرجان.

عندما كان والداي يزوراني في سيدني ، حيث ذهبت إلى الكلية ، كنا نذهب إلى ميونيخ براوهاوس ذا روكس. إنه رائع مع عصير المانجو الطازج ، وقد أحببته لأنه لم يكن طعمه مثل البيرة. بدون المعرفة في ذلك الوقت ، كنت أعرف أن البيرة الفائقة لم تكن شيئًا. لكن أعطني شيئًا ما يكون ثمارًا إلى الأمام أو خبيثًا ، وقد كنت فيه.



في مهرجان البيرة في فيجاس ، قابلت الأستراليين ومن ثم المصنّعين في CraftHaus Brewery Steph Cope وشريكها ستيفن بروكمان. لقد اتصلنا على الفور ، وقلت لهم ، مرحبًا ، لا أعرف الكثير عن البيرة ، لكنني حقًا أريد أن أتعلم. قصة قصيرة طويلة ، كان هذان الاثنان دليلي إلى البيرة الحرفية هنا محليًا. كانوا يسمحون لي بالحضور ومراقبة أيام الشراب ، وقد أجابوا على أي أسئلة لدي. لقد كانوا موردا هائلا.

ما نوع التحديات التي تعتقد أن الأشخاص الملونين يواجهونها في صناعة البيرة؟

أنا أعرف كيف أشرب. لقد أجريت دورة تدريبية في مصنع الجعة استضافتها جامعة ولاية أوريغون و نينكاسي تخمير في ولاية أوريغون. لكنني لن أكون الشخص الذي يتخمر يومًا بعد يوم في مصنع الجعة الخاص بي. بالنسبة لي ، هذا ليس استغلالًا جيدًا لموهبتي كرائد أعمال. يتمثل أحد التحديات ببساطة في معرفة كيفية جلب مجموعات المهارات التي لديك بالفعل إلى الصناعة وكيفية تسويق نفسك على أنك الشخص الذي يحتاجه مصنع الجعة في فريقهم.

كما يقول المثل ، لا يمكنك أن تكون ما لا تراه. يُنظر إلى البيرة المصنوعة يدويًا على أنها ليست شاملة للغاية. إذا كان الشخص لا يشعر أنه سيتم الترحيب به في مصنع الجعة ، فلن يشعر بالراحة لطرح أسئلة مثل ما هي كل الأشياء التي عليك القيام بها لتشغيل مصنع الجعة الخاص بك؟ ما الشيء الذي تكره فعله تمامًا وتدفع لشخص آخر مقابل فعله؟ بالنسبة للكثير من أصحاب مصانع الجعة الذين أعرفهم ، فإن طرح هذه الأسئلة هو كيف حصلوا على العديد من مزودي الخدمة مثل المحامين والمحاسبين وما إلى ذلك.

إن عدم رؤية انعكاس كافٍ لإرث الطهي للأشخاص الملونين يمثل تحديًا آخر. بعض النقاط المرجعية المدرجة في يرشد البرنامج ، الذي يصادق على محترفي البيرة ، هو مثال على ذلك. من الأشياء التي يتم اختبارك عليها هي النقاط المرجعية الخاصة بالرائحة. يأتي معظم الأشخاص الملونين من ثقافات لا نتواجد فيها حول حظيرة أو بطانيات حصان مبلل ، فكيف لنا أن نعرف ما هي تلك الرائحة؟

أنت تعمل على افتتاح مصنع جعة في منطقة البحر الكاريبي. لماذا هناك؟

لقد وجدت منزلًا في منطقة البحر الكاريبي. يمكن التعبير عن تراث الطهي والموسيقى من خلال البيرة المصنوعة يدويًا. رغبتي هي الجمع بين هذين المجتمعين اللذين أثريا حياتي من خلال البيرة في مكان يمكنني فيه الوصول إلى مكونات منطقة البحر الكاريبي. لن تكون هذه الرؤية هي نفسها التي تم إطلاقها في فيغاس.

إن التزامي تجاه مصنع الجعة الخاص بي والمجتمع الذي سننفتح فيه هو أنني لن أذهب إلى هناك وأقول ، ها هي بيرة على الطريقة الأمريكية ، وإما تحبها أو لا تحبها. إنه: فيما يلي النكهات والروائح ومجموعات النكهات التي تعرفها ، ويصادف أننا نضعها في بيرة.

لا أريد أن أكون مصنع الجعة الوحيد في الجزيرة. بدلاً من ذلك ، أريد أن أكون أول لبنة يتم وضعها في مسار مجتمع البيرة الحرفية ، لأنني أعرف مدى أهمية وجود هذا المجتمع بالنسبة لي ، وأود أن أدفع ذلك مقدمًا هناك. لا أطيق الانتظار لليوم الذي يأتي فيه أحد صانعي الجعة لي ويقول ، أعتقد أنني أريد أن أفتح مصنع الجعة الخاص بي ، ويمكنني الرد ، رائع ، ما الذي تحتاجه؟

ما أنواع المكونات والتقاليد المحلية التي تريد دمجها في عملية صنع البيرة الخاصة بك؟

بالنسبة لي ، الجعة هي حقًا أنثروبولوجيا في كوب. من الضروري استخدام مكونات محلية من منطقة البحر الكاريبي في بيرة مصنع الجعة الخاص بي. سواء كنت تستخدم أفضل المانجو خلال موسم المانجو أو تختمر بيرة تشيد بتقليد عيد الميلاد في موسوعة جينيس بانش. بالإضافة إلى ذلك ، نحن نتطلع إلى التعاون مع عظماء الرياضيين الأولمبيين في الماضي والحاضر لتحضير بيرة لمرة واحدة لتكريمهم.

بالحفاظ على بيرةنا حرفية ، يمكننا أن نكون أكثر مرونة وإبداعًا. يسمح لنا تخمير كميات أصغر بتجربة شيء ما ، وإذا نجح ، فسيكون رائعًا ، وإذا لم ينجح ، فلا ضرر ولا ضرار ؛ يمكننا أن نحور ونجرب شيئًا آخر ، بدلاً من تصنيعه بكميات كبيرة ولديك ثلاثة أو أربعة أنواع من البيرة الأساسية التي تنتجها على مدار العام.